mahmoud-love

أهلاً وسهلاً منورين ندعوكم يا نورنا تسجلوا عندنا وتشوفوا كل شيء يسركم هذا الموقع وبكل فخر من الرقة السورية درة الفرات العريقة ولا تلفوا وتدوروا هنا كل شي موجود عندنا يرجى من الزوار الكرام اختيار كلمة مرور قوية عند التسجيل كي يصل رابط التفعيل الى ايميلكم ومشكورين
mahmoud-love

خدمات ثقافة اسلام برامج اناشيد اغاني صور

اذا أردت ان تعلن هنا يوجد أعلان على شكل شريط متحرك ثمن الإعلان 100 اعتماد لمدة شهر وقريبأ اعلانات على شكل صور ثابتة ومتحركة اما اذا اردتم اإعلاناً على هذا الشريط فضعوا اعلانكم هنا تحت في قسم اعلانك مجانا وليتم وضعه على هذا الشريط وثمنه 250 اعتماد مع تحياتي
أهلاًوسهلاً بكم ...............يرجى من الأعضاء الالتزام فانك يمكن أن تسجل بالمنتدى لكن اذاوجد في أي حال من الأحوال موضوع غريب أو رد غريب غير مفهوم أو مسييء للأدب يحظر العضو فوراً وفهمكم كفاية ....ثم انه يمكن أن تحتاج شبئاً يوماً ما من هذا المنتدى فكن من الملتزمين تنال النقاط وتصبح من المتميزين ..............................بامكانكم في أبة لحظة الضغط على دخول لدخول غرفة الدردشة الخاصة في هذا المنتدى والبدء فوراً بالدردشة وشكراً لالتزامكم .العضو الأكثر مشاركة يوضع اسمه في هذا الشريط ولمدة شهر
الرابط الجديد للموقع لأن mlovee.tk على وشك الانتهاء ولكنه يعمل حاليا
رابطنا الجديد
رابطنا الجديد
http://www.maaha.tk
مع التحية
المديرة وصاحبة منتدى لوف الادمن نور
نورنور
أهلاً وسهلا بكم في محمود لوف أهلاً وسهلا بكم في محمود لوف أهلاً وسهلا بكم في محمود لوف أهلاً وسهلا بكم في محمود لوف
بإمكانكم زيارة موقعنا الفرعي التابع لهذا الموقع بالضغط على هذا الرابط https://sites.google.com/site/ma4moud1ove وهو من إنتاجنا الحصري
إلى جميع الذين يسجلون هنا يجب فحص بريدكم الإلكتروني وصندوق الوارد الخاص بكم فوراً وذلك لتفعيل التسجيل ولإنضمامكم لأحلى رابطة هنا إلى جميع الذين يسجلون هنا يجب فحص بريدكم الإلكتروني وصندوق الوارد الخاص بكم فوراً وذلك لتفعيل التسجيل ولإنضمامكم لأحلى رابطة هنا إلى جميع الذين يسجلون هنا يجب فحص بريدكم الإلكتروني وصندوق الوارد الخاص بكم فوراً وذلك لتفعيل التسجيل ولإنضمامكم لأحلى رابطة هنا إلى جميع الذين يسجلون هنا يجب فحص بريدكم الإلكتروني وصندوق الوارد الخاص بكم فوراً وذلك لتفعيل التسجيل ولإنضمامكم لأحلى رابطة هنا

    عطر المرأة يعشكراشخصيتها: فأي عطر تفضلين

    شاطر
    avatar
    الامير العاشق
    النخبة
    النخبة

    عدد المساهمات : 1027
    نقاط : 1634
    تاريخ التسجيل : 08/04/2012
    العمر : 37
    الموقع : السعوديه

    عطر المرأة يعشكراشخصيتها: فأي عطر تفضلين

    مُساهمة من طرف الامير العاشق في الثلاثاء أغسطس 13, 2013 9:25 am

    من الملاحظ أن كل امرأة تختار غالباً رائحة عطرها وفقا لشخصيتها ورائحة جسمها دون حتى أن تدرك ذلك. فما يعجبها في أكثر الأحيان يعشكراشخصيتها. وتختلف رائحة العطر نفسه بين جسم وآخر، لذا من الأفضل عدم شراء العطر الذي تجدينه جميلاً على صديقتك دون أن تجربيه على نفسك.
     
    فحين تتسوقين، لا تشمي أكثر من ثلاثة أو أربعة عطور لكي لا يختلط الأمر عليك. ستتغير رائحة العطر بعد بضع دقائق من وضعه، لذا انتظري بعض الوقت قبل اتخاذ قرارك. ضعي العطر على بشرتك ونقاط النبض فقط. اتركيه يجف بشكل طبيعي. لا تفركي رسغيك معاً، فهذا يغير ويضعف رائحة العطر، تجنبي استخدام العطر بالقرب من الوجه أو وراء الأذنين. فالعطر لا يدوم كثيرا في هذه المناطق كما أنه سيسبب جفاف بشرتك، كي تدوم الرائحة فترة أطول، ضعي نفس الرائحة على شكل طبقات، فهناك الكثير من الروائح التي تأتي على شكل صابون استحمام وجل ولوشن للجسم. وإذا وضعت عطرا من نفس الرائحة بعد استخدام هذه المنتجات سيدوم لفترة أطول، ربما من ست إلى ثماني ساعات، لتجنب البقع والتلون، لا تضعي العطر على الملابس أو المجوهرات، فدعيه يجف قبل ارتداء الملابس، فبعض العطور بلونها القاتم تكون أكثر احتمالا لترك بقع على البشرة، لذا احذري عند ارتداء الملابس التي لا يمكن تنظيفها إلا بالتنظيف الجاف ولا يمكن غسلها بعد كل مرة ترتدينها بها. واتبعي قواعد تخزين العطور الصحيحة، فالعطور تصبح أغمق مع مرور الوقت والتخزين غير الصحيح، لا تضعي العطور القوية في المكتب ومكان العمل. فبعض الأشخاص يعانون من حساسية للعطور وقد يعانون من الصداع ونوبات الربو، لذا ضعي القليل من العطر الخفيف.
    اتبعي النصائح التالية:
    الأزهار: إذا كنت فتاة رقيقة وناعمة، فمن الطبيعي أن عطرك سيكون من تركيبات الأزهار وخلاصاتها؛ فأنت ترغبين في الرائحة الجميلة والحلوة، فاختاري عطر الأزهار وتعطّري ببضع قطرات.
    الفاكهة: هل عطر الفاكهة هو عطرك المفضّل؟ هل تعشقين نفحات الحامض والياسمين فأنت إذاً من اللواتي يرغبن بروائح الراحة والهدوء والاسترخاء والانتعاش، مع هذا تعتبر عطور الفاكهة أخّف من عطر الأزهار.
    المسك: تعتبر روائح المسك والفانيليا من الروائح الأنثويّة القويّة، التي تعبّر عن الرومانسيّة؛ لهذا اختاري هذه التركيبات، إذا كنت امرأة حسّاسة ورومانسيّة.
    الانتعاش: هناك نساء يرغبن بالتعطّر برائحة النّظافة والانتعاش كرائحة الصابون، لذا اختاري عطرك بتركيبة خفيفة ومنعشة جدّاً.
    شكل زجاجة: إذا وجدت العطر المناسب لك، ولم تكوني راضيّة عن شكل الزجاجة، فلا تتردّدي في اختيارك للعطر، فالزّجاجة لم تمنحك العطر الجذّاب بل المحتوى؛ وإذا كان شكل الزجاجة يؤدّي دوراً في حياتك فيمكنك تزيين الزجاجة.
    أسلوب العطر: لا تخجلي من عطرك لأنّك تعتقدين أنّه قويّ جدّاً؛ فإذا انزعج الآخرون من الرائحة فيمكنك اختيار عطر من نفس الماركة بتركيبة أقلّ تركيزاً، أو يمكنك استعمال كريم للبشرة معطّر بتركيبة عطرّك المفضّل.


    منتدى نور لوف

    مع تحيات المديرة وصاحبة المنتدى نور

    التوقيع

    _________________



      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 18, 2017 2:59 am