mahmoud-love

أهلاً وسهلاً منورين ندعوكم يا نورنا تسجلوا عندنا وتشوفوا كل شيء يسركم هذا الموقع وبكل فخر من الرقة السورية درة الفرات العريقة ولا تلفوا وتدوروا هنا كل شي موجود عندنا يرجى من الزوار الكرام اختيار كلمة مرور قوية عند التسجيل كي يصل رابط التفعيل الى ايميلكم ومشكورين
mahmoud-love

خدمات ثقافة اسلام برامج اناشيد اغاني صور

اذا أردت ان تعلن هنا يوجد أعلان على شكل شريط متحرك ثمن الإعلان 100 اعتماد لمدة شهر وقريبأ اعلانات على شكل صور ثابتة ومتحركة اما اذا اردتم اإعلاناً على هذا الشريط فضعوا اعلانكم هنا تحت في قسم اعلانك مجانا وليتم وضعه على هذا الشريط وثمنه 250 اعتماد مع تحياتي
أهلاًوسهلاً بكم ...............يرجى من الأعضاء الالتزام فانك يمكن أن تسجل بالمنتدى لكن اذاوجد في أي حال من الأحوال موضوع غريب أو رد غريب غير مفهوم أو مسييء للأدب يحظر العضو فوراً وفهمكم كفاية ....ثم انه يمكن أن تحتاج شبئاً يوماً ما من هذا المنتدى فكن من الملتزمين تنال النقاط وتصبح من المتميزين ..............................بامكانكم في أبة لحظة الضغط على دخول لدخول غرفة الدردشة الخاصة في هذا المنتدى والبدء فوراً بالدردشة وشكراً لالتزامكم .العضو الأكثر مشاركة يوضع اسمه في هذا الشريط ولمدة شهر
الرابط الجديد للموقع لأن mlovee.tk على وشك الانتهاء ولكنه يعمل حاليا
رابطنا الجديد
رابطنا الجديد
http://www.maaha.tk
مع التحية
المديرة وصاحبة منتدى لوف الادمن نور
نورنور
أهلاً وسهلا بكم في محمود لوف أهلاً وسهلا بكم في محمود لوف أهلاً وسهلا بكم في محمود لوف أهلاً وسهلا بكم في محمود لوف
بإمكانكم زيارة موقعنا الفرعي التابع لهذا الموقع بالضغط على هذا الرابط https://sites.google.com/site/ma4moud1ove وهو من إنتاجنا الحصري
إلى جميع الذين يسجلون هنا يجب فحص بريدكم الإلكتروني وصندوق الوارد الخاص بكم فوراً وذلك لتفعيل التسجيل ولإنضمامكم لأحلى رابطة هنا إلى جميع الذين يسجلون هنا يجب فحص بريدكم الإلكتروني وصندوق الوارد الخاص بكم فوراً وذلك لتفعيل التسجيل ولإنضمامكم لأحلى رابطة هنا إلى جميع الذين يسجلون هنا يجب فحص بريدكم الإلكتروني وصندوق الوارد الخاص بكم فوراً وذلك لتفعيل التسجيل ولإنضمامكم لأحلى رابطة هنا إلى جميع الذين يسجلون هنا يجب فحص بريدكم الإلكتروني وصندوق الوارد الخاص بكم فوراً وذلك لتفعيل التسجيل ولإنضمامكم لأحلى رابطة هنا

    خطورة القصص الجنسية على خلايا الدماغ

    شاطر
    avatar
    نور
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

    الادارة العامة : الاشراف العام
    mms : 12
    وسام عدد المساهمات : 3508
    نقاط : 18011
    تاريخ التسجيل : 12/08/2011
    العمر : 27

    خطورة القصص الجنسية على خلايا الدماغ

    مُساهمة من طرف نور في الجمعة فبراير 26, 2016 3:29 pm

    قصص جنسـية خطورة قوية جدا

     خطورة القصص الجنسية على خلايا الدماغ - القصص الجنسـيه الها اضرار بالغة تعادل فى خطورتها مشاهدة الافلام على شبكة الانترنت فقد أثبتت الدراسات العلمية وهى تعد أكثر من 20 دراسة علمية تثبت أن إدمان الكحول والمخدرات أقل ضرراً بكثير جداً من الأخطار التى تصيب خلايا الدماغ بسبب مشاهدة المناظر الجنسية المثيرة .


    * أحدث دراسة أثبتت أن مجرد النظر فقط للمشاهد الجنسية واللقطات الأشد تطرفاً من ممارسة الفاحش نفسه يشكل تلف خطير فى خلايا الدماغ أكثر مما تسببه المخدارت وإدمان الكحول وهذه الدراسة الحديثة أجريت فى جامعة كامبريدج .


    * تم تأكيد وتوثيق هذه الدراسة عن طريق تصوير الدماغ لبعض المتبرعين من المدمنين على مشاهدة الأفلام .. بالتصوير بالرنين المعنطيسى ..

    * والنتائج كانت مفاجأة للعلماء وأذهلتهم لما وجوده فى خلايا الدماغ من خطورة هذا الإدمان .. ومن أهم وأسرع العلاجات الإنتهاء فوراً من مشاهدة حتى ولو مقطع واحد .

    * وجد فى الدراسة أن المنطقة المسؤولة فى الدماغ عن السعادة بها نشاط مروع يؤدى إلى تلف خلايا هذه المنطقة وما حولها .. "وهذا قول د. فاليرى فوون " 

    قصص جنسـية ومخاطرها على مخ الانسان

    * هذه الأماكن التى تظهر فى المخ هى المسؤولة عن السعادة .. وتكون هذه الخلايا والمناطق المحيطة بها تزيد نشاطاً مفرطاً أثناء مشاهدة الأفلام أو حتى اللقطات منها ..

    * وهذا النشاط المفرط فى منطقة السعادة فى المخ الظاهرة بهذا المسح المغناطيسى ..
     مع تكرار المشاهدة ولو قليل تسبب تلف وضمور الخلايا نفسها والخلايا المحيطة بها بسبب النشاط المفرط التى يحدث لها .. 

    * وهذه المخاطر أسوأ وأشد ضرراً مما يسببه الخمر والمخدرات .


    علماء الغرب يشددون فى النصائح 


    * يقول العلماء : أنه بمجرد النظر إلى أى مشهد عابر .. تفرز هرمونات كيميائية فى المخ بطريقة مفرطة جداً وهذه المواد هى :

    الأكسيتوسين  ، الدوبامين ، التستيرون .. 

    * وهذه الهرمونات مواد كيميائية يتم إنتاجها فور النظر لمشهد واحد بطريقة تشبه فوران الفيضانات وتجتاح الدماغ كله .. 

    * ومن عمل هذه الهرمونات الكيميائية فى المخ ووصولها بهذه السرعة المخيفة إلى الدماغ بأكمله يؤدى إلى تلف بعض الخلايا الحساسة الخاصة بالتعليم والذاكرة ..

    * ومع النظر المتكرر تصاب خلايا أخرى بالتلف أيضاً مما يؤدى إلى العته والبلاهه ..

    كما أنها تؤدى بالطبع إلى البرود الجنسى الذى ليس له علاج .


    * ومن هول ما شاهده العلماء فى ما سردناه يشددون على النصائح بالإبتعاد تماماً عن مشاهدة الأفلام .




    قصص جنسـية وخلال هرومونات الجسم

      إن منطقة الناصية التى تقع فى أول فى الدماغ " الجبهة " مسؤولة عن اتخاذ القرارات وهى مرتبطة ارتباط وثيق جداً بمنطقة إفراز هذه الهرمونات :
    الأكسيتوسين  ، الدوبامين ، التستيرون .. ومنها "هرمون السعادة الدوبامين " .. 

    * فإن أى خلل فى هذه الهرمونات أو تلف وضمور خلاياها يؤثر تأثيراً شديداً على منطقة الناصية التى تقع فى الجبهة والتى هى مسؤولة عن اتخاذ القرارات ..

    * أصبح من منظور العلماء الدوليين أن مشاهدة الأفلام أصبحت أشد خطراً من الجرائم مثل :

    جرائم الإغتصاب لدى من يشاهدون هذه الأفلام 

    * معنى العشق أقره جميع العلماء أنه لابد وأن يكون بين الزوجين فقط ..

    لأنهم أثبتوا بالدراسات الحديثة أن مادة الأوكسيتوسين هى المتحكمة فى عملية الثقة بين الناس .. 

    وهنا نجد قضية جديدة من نوعها :

    مادة الأوكسيتوسين إذا تزايد إنتاجها بمعدل إفراز وإنتاج عالى بين الزوجين فتزيد الثقة بينهما ..

    * أما بالنسبة للذين يشاهدون الأفلام فهذه المادة تعمل على وجود العشق الوهمى ومن هذه النتيجة يحدث خلل فى إنتاج وإفراز هذه المادة مما يؤدى إلى خلل فى كثير من الهرمونات .. 

    * ومن يشاهدون أفلام يحاولون بشتى الطرق تحقيق العشق الوهمى الذى تخزنه الذاكرة فى المخ على أن يمارسوه مع أى امرأة مهما كانت الأسباب .. ومن هنا تحدث جرائم تؤدى إلى القتل وإلى أبشع من ذلك .. من حيث الجرائم الإجتماعية فى الأسرة الواحدة  من بين العنف الأسرى أو الطلاق أو ممارسة


    منتدى نور لوف

    مع تحيات المديرة وصاحبة المنتدى نور

    التوقيع

    _________________



      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 4:23 am