mahmoud-love

أهلاً وسهلاً منورين ندعوكم يا نورنا تسجلوا عندنا وتشوفوا كل شيء يسركم هذا الموقع وبكل فخر من الرقة السورية درة الفرات العريقة ولا تلفوا وتدوروا هنا كل شي موجود عندنا يرجى من الزوار الكرام اختيار كلمة مرور قوية عند التسجيل كي يصل رابط التفعيل الى ايميلكم ومشكورين
mahmoud-love

خدمات ثقافة اسلام برامج اناشيد اغاني صور

اذا أردت ان تعلن هنا يوجد أعلان على شكل شريط متحرك ثمن الإعلان 100 اعتماد لمدة شهر وقريبأ اعلانات على شكل صور ثابتة ومتحركة اما اذا اردتم اإعلاناً على هذا الشريط فضعوا اعلانكم هنا تحت في قسم اعلانك مجانا وليتم وضعه على هذا الشريط وثمنه 250 اعتماد مع تحياتي
أهلاًوسهلاً بكم ...............يرجى من الأعضاء الالتزام فانك يمكن أن تسجل بالمنتدى لكن اذاوجد في أي حال من الأحوال موضوع غريب أو رد غريب غير مفهوم أو مسييء للأدب يحظر العضو فوراً وفهمكم كفاية ....ثم انه يمكن أن تحتاج شبئاً يوماً ما من هذا المنتدى فكن من الملتزمين تنال النقاط وتصبح من المتميزين ..............................بامكانكم في أبة لحظة الضغط على دخول لدخول غرفة الدردشة الخاصة في هذا المنتدى والبدء فوراً بالدردشة وشكراً لالتزامكم .العضو الأكثر مشاركة يوضع اسمه في هذا الشريط ولمدة شهر
الرابط الجديد للموقع لأن mlovee.tk على وشك الانتهاء ولكنه يعمل حاليا
رابطنا الجديد
رابطنا الجديد
http://www.maaha.tk
مع التحية
المديرة وصاحبة منتدى لوف الادمن نور
نورنور
أهلاً وسهلا بكم في محمود لوف أهلاً وسهلا بكم في محمود لوف أهلاً وسهلا بكم في محمود لوف أهلاً وسهلا بكم في محمود لوف
بإمكانكم زيارة موقعنا الفرعي التابع لهذا الموقع بالضغط على هذا الرابط https://sites.google.com/site/ma4moud1ove وهو من إنتاجنا الحصري
إلى جميع الذين يسجلون هنا يجب فحص بريدكم الإلكتروني وصندوق الوارد الخاص بكم فوراً وذلك لتفعيل التسجيل ولإنضمامكم لأحلى رابطة هنا إلى جميع الذين يسجلون هنا يجب فحص بريدكم الإلكتروني وصندوق الوارد الخاص بكم فوراً وذلك لتفعيل التسجيل ولإنضمامكم لأحلى رابطة هنا إلى جميع الذين يسجلون هنا يجب فحص بريدكم الإلكتروني وصندوق الوارد الخاص بكم فوراً وذلك لتفعيل التسجيل ولإنضمامكم لأحلى رابطة هنا إلى جميع الذين يسجلون هنا يجب فحص بريدكم الإلكتروني وصندوق الوارد الخاص بكم فوراً وذلك لتفعيل التسجيل ولإنضمامكم لأحلى رابطة هنا

    10 فوائد لممارسة الجنس

    شاطر
    avatar
    نور
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

    الادارة العامة : الاشراف العام
    mms : 12
    وسام عدد المساهمات : 3508
    نقاط : 18011
    تاريخ التسجيل : 12/08/2011
    العمر : 27

    10 فوائد لممارسة الجنس

    مُساهمة من طرف نور في الجمعة ديسمبر 20, 2013 2:41 am


    10 فوائد لممارسة الجنس

    1. يقلل التوتر ويحسّن ضغط الدم
    المعاشرة الجنسية بين الأزواج يقلل التوتر ويحسّن ضغط الدم. حسب دراسو اسكوتلندية على 24 امرأة و22 رجل والذين حافظوا على سجلّات نشاطهم الجنسي. قام الباحثين بوضعهم بمواقف موتّرة مثل التحدث أمام جمهور كبير وحل المعادلات الحسابية بصوت عالي، ثم فحصوا ضغط الدم. الأزواج الذين قامو بالمعاشرة الطبيعية (الدخول) نزل الضغط لديهم أكثر من أولائك الذين مارسوا مجرّد سلوكات وتصرفّات جنسية.

    2. الجنس يقوّي المناعة
    في عالم الحياة الزوجيةممارسة الجنس أو مرتين أسبوعيا نستطيع ربطه بمستويات أجسام مضادة اسمها إيمونوجلوبين والذي يحمي من الرشح والتهابات أخرى. في دراسة بجامعة ويلشكراعلى 112 طالب جامعي والذين شجلو نشاطهم الجنسي وأيضا زودو العالمين بعينات من اللعاب للدراسة. الطلاب الذين مارسوا الجنس مرّة أو مرتين في الأسبوع على الأقل كان لديهم نسبة أعلى من الإيمونوجلوبين والذي ساعدهم على تفادي البرد والرشح والمرض والالتهابات من باقي الطلاب.
    3. الجنس يحرق السعرات الحرارية
    30 دقيقة من ممارسة الجنس تحرق 85 سعرة حرارية أو أكثر. "الجنس هو أفضل طريقة لممارسة الرياضة" قالتها عالمة الجنس باتي بريتون من لوس أنجيلوس، "الجنس يتطلب جهد فسيولوجي وسيكولوجي، عند ممارسته بطريقة صحيحة".
    4. الجنس يحسّن صحة القلب
    بدراسة طولية استغرقت 20 سنة في بريطانيا وضّحت أن في عالم الحياة الزوجية الرجال الذين قامو بممارسة الجنس مرّة أو مرّتين على الأقل في الأسبوع كانو معرّضين أقل ب50% للتعرّض للجلطة القلبية من الرجال الذين مارسوا الجنس مرة شهريا بغض النظر عن طريقة الجماع.
    وبالرغم من أن الأكبر عمرا ممكن أن يقلو من أن الجنس ممكن أن يسبب جلطة قلبية.. فلم تجد الدراسة أية علاقة بين بين الرجال الذين يمارسون الجنس وتعرضهم لجلطة قلبية

    5. الجنس يحسّن الثقة بالنفس

    في جامعة تكساس وجد الباحثون أن زيادة الثقة بالنفس هي إحدى الأسباب ال237 التي تشجع الناس على الجنس.
    هذه النتيجة العلمية هي منطقية لدى جينا أودجين وهي معالجة في علم الزواج والجنس والعائلة وكاتبة قصص جنسية. وهي أيضا تقول بأن من لديهم ثقة بالنفس عالية أصلا فهم يشعرون بحالة نفسية أفضل بعد المعاشرة.
    ومن الأسباب التي يقول فيها الناس أنهم يمارسون الجنس لتحسين حالتهم النفسية بأن الممارسة الجنسية الممتازة والجماع المثير (يتوفر فيها الحب والتواصل وما تريد أن تتوصل له يزيد من عمق وتأثير العملية)
    وبالطبع إذا لم تكن ترغب بممارسة الجنس لتشعر بالرضا عن نفسك فالرضا عن النفس هو يخصّك ولا يخص شخص آخر. وإذا كنت تشعر بالرضا الممتاو عن نفسك فما المانع من أن تتمتع بحياة زوجية رائعة لتشعر بشعور أفضل وأفضل وأفضل!!

    .6 حميمة أعمق
    ممارسة الجنس والوصول للذروة الجنسية يزيد مستوى إفراز هرمون اللأوكستوسين والذي يطلقو عليه اسم هرمون الحب، والذي يساعد الناس على الثقة ببعضهم والتواصل.
    في دراسة شملت 59 امرأة، تفقد الباحثون مستوى هرمون اللأوكستوسين قبل وبعد قيام النساء بعبط أو ضم أزواجهم فحصلت النساء على مستويات أعلى من هرمون الحب عند الملامسة الجسدية.
    زيادة هرمون اللأوكستوسين له علاقة وطيدة مع الشعور بالكرم.. قم بالضم والملامسة مع زوجك أو زوجتك فمن الممكن أن يكون وقتها لديك شعور أكبر بالكرم معهم.
    7. الجنس يخفّف من الشعور بالألم
    هرمون اللأوكستوسين يزيد من قاتل الألم الطبيعي واسمه الأندورفين. فالأعراض مثل الصداع وألم الدورة الشهرية يتحسّن بعد ممارسة الجنس إنشاءالله. في دراسة شملت 48 شخص استنشعو اللأوكستوسين من بخّاخ ثم وخزوهم بدبّوس على أصابعهم. فقد خفف اللأوكستوسين الألم حتى النصف!!

    8. كلما زاد القذف قلّت احتمالية الإصابة بسرطان البروستات.
    وضحّت البحوث أن الزيادة في القذف خاصة عند الشباب في عمر العشرينات تخفف من خطر الإصابة سرطان البروستات في المستقبل.
    في دراسة نشرت بالجورنال الأمريكي للطب بأن الرجال الذين يحظون بأكثر من 21 قذفة بالشهر أو أقل ممكن أن يصابو بنسبة أقل بسرطان البروستات عن الذين كانو يقذفو 4 أو سبع مرات بالشهر.
    الدراسة لا تثبت أن القذف هو العامل الوحيد بل هناك الكثير من العوامل التي تؤدي للسرطان ولكن عندما درسوها وجدوها مؤثرة.

    9. عضلات أسفل الحوض تصبح أقوى
    بالنسبة للنساء فتمرين عضلات أسفل الحوض تعني متعة أكبر وفرصة أقل للتوقف عن الشعور بالشهوة الجنسية عند الكبر. لكي تقومي بتمرين هذه العضلات عليك شد عضلات الحوض السفلية وكأنك تحاولي الامتناع عن التبول، عدّي واحد إثنان ثلاثة ثم تبوّلي
    10. نوم أفضل
    اللأوكستوسين والذي يفرز خلال الوصول للذروة يحسّن من النوم. فالحصول على نوم عميق وكاف تم ربطه مع فوائد صحيّة مثل الوزن الصحي المناسب وضغط الدم المعتدل. وهو شيء يستحق التفكير، خاصة إذا كنت تتسائلين لماذا يكون زوجك نشيط جنسيا لدقيقة واحدة ثم تسمعين شخيره في الدقيقة القادمة.


    منتدى نور لوف

    مع تحيات المديرة وصاحبة المنتدى نور

    التوقيع

    _________________



      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 4:19 am