mahmoud-love

أهلاً وسهلاً منورين ندعوكم يا نورنا تسجلوا عندنا وتشوفوا كل شيء يسركم هذا الموقع وبكل فخر من الرقة السورية درة الفرات العريقة ولا تلفوا وتدوروا هنا كل شي موجود عندنا يرجى من الزوار الكرام اختيار كلمة مرور قوية عند التسجيل كي يصل رابط التفعيل الى ايميلكم ومشكورين
mahmoud-love

خدمات ثقافة اسلام برامج اناشيد اغاني صور

اذا أردت ان تعلن هنا يوجد أعلان على شكل شريط متحرك ثمن الإعلان 100 اعتماد لمدة شهر وقريبأ اعلانات على شكل صور ثابتة ومتحركة اما اذا اردتم اإعلاناً على هذا الشريط فضعوا اعلانكم هنا تحت في قسم اعلانك مجانا وليتم وضعه على هذا الشريط وثمنه 250 اعتماد مع تحياتي
أهلاًوسهلاً بكم ...............يرجى من الأعضاء الالتزام فانك يمكن أن تسجل بالمنتدى لكن اذاوجد في أي حال من الأحوال موضوع غريب أو رد غريب غير مفهوم أو مسييء للأدب يحظر العضو فوراً وفهمكم كفاية ....ثم انه يمكن أن تحتاج شبئاً يوماً ما من هذا المنتدى فكن من الملتزمين تنال النقاط وتصبح من المتميزين ..............................بامكانكم في أبة لحظة الضغط على دخول لدخول غرفة الدردشة الخاصة في هذا المنتدى والبدء فوراً بالدردشة وشكراً لالتزامكم .العضو الأكثر مشاركة يوضع اسمه في هذا الشريط ولمدة شهر
الرابط الجديد للموقع لأن mlovee.tk على وشك الانتهاء ولكنه يعمل حاليا
رابطنا الجديد
رابطنا الجديد
http://www.maaha.tk
مع التحية
المديرة وصاحبة منتدى لوف الادمن نور
نورنور
أهلاً وسهلا بكم في محمود لوف أهلاً وسهلا بكم في محمود لوف أهلاً وسهلا بكم في محمود لوف أهلاً وسهلا بكم في محمود لوف
بإمكانكم زيارة موقعنا الفرعي التابع لهذا الموقع بالضغط على هذا الرابط https://sites.google.com/site/ma4moud1ove وهو من إنتاجنا الحصري
إلى جميع الذين يسجلون هنا يجب فحص بريدكم الإلكتروني وصندوق الوارد الخاص بكم فوراً وذلك لتفعيل التسجيل ولإنضمامكم لأحلى رابطة هنا إلى جميع الذين يسجلون هنا يجب فحص بريدكم الإلكتروني وصندوق الوارد الخاص بكم فوراً وذلك لتفعيل التسجيل ولإنضمامكم لأحلى رابطة هنا إلى جميع الذين يسجلون هنا يجب فحص بريدكم الإلكتروني وصندوق الوارد الخاص بكم فوراً وذلك لتفعيل التسجيل ولإنضمامكم لأحلى رابطة هنا إلى جميع الذين يسجلون هنا يجب فحص بريدكم الإلكتروني وصندوق الوارد الخاص بكم فوراً وذلك لتفعيل التسجيل ولإنضمامكم لأحلى رابطة هنا

    الملابس الحمر تحرك قلوب الرجال وتفتح جيوبهم:

    شاطر
    avatar
    نور
    صاحب الموقع
    صاحب الموقع

    الادارة العامة : الاشراف العام
    mms : 12
    وسام عدد المساهمات : 3508
    نقاط : 18011
    تاريخ التسجيل : 12/08/2011
    العمر : 27

    الملابس الحمر تحرك قلوب الرجال وتفتح جيوبهم:

    مُساهمة من طرف نور في الأحد أغسطس 11, 2013 10:44 am

    - المرأة في الملابس الحمر تفقد الرجل صوابه:

    إذا أرادت المراة أن تثير حماس الرجل يتوجب عليها أن ترتدي ملابس حمراً.
    هذا ما توصل إليه باحثون أمريكيون أكدوا أن الدراسات أثبتت أن الرجال صنفوا امرأة في صور فوتوغرافية على أنها أكثر جاذبية إذا كانت ترتدي ملابس حمراً، أو إذا ظهرت في صورة ذات إطار أحمر، وذلك مقارنة بأي لون آخر. وبدا أن الدراسة تؤكد أن الأحمر هو لون الرومانسية وفقاً للاعتقاد الذي ساد طيلة سنوات لدى صناع بطاقات "عيد الحب" وبائعي أصباغ الشفاه، وبالرغم من أن هذا "الإنذار الأحمر" ربما يكون ناتجاً عن المجتمع البشري الذي ربط الأحمر بالحب لدهور، فربما أيضاً يكون نابعاً من جذور بيولوجية أكثر بدائية.

    وقد شارك في الدراسات التي أجراها هؤلاء الباحثون عدد كبير من طلاب الجامعة، حيث عرضت عليهم صور لنساء وطلب منهم تصنيف مدى جمالهن، وعرضت على الرجال صور لامرأة، بعضها له إطار أحمر والبعض الآخر أبيض أو رمادي أو أخضر، وبالرغم من أنها كانت نفس الصورة لنفس المرأة إلا أنها عندما كانت في الصورة ذات الإطار الأحمر صنفها الرجال على أنها أكثر جاذبية من وضعها في إطار من لون آخر، كما فضل الرجال بشدة المرأة في الزي الأحمر، وأشار الباحثون إلى أن اللون الأحمر لم يغير الكيفية التي صنف بها الرجال النساء في الصور الفوتوغرافية من ناحية القابلية للإعجاب أو الذكاء أو الطيبة، وإنما الجاذبية فقط.

    ثم طلب الباحثون من مجموعة من الشابات تصنيف ما إذا كانت المرأة في الصور جميلة. وتوصل الباحثون إلى أن اللون الأحمر لم يكن له تأثير في تصنيف النساء أخريات على أنهن جميلات.

    واستُثني من الدراسة المثليون من الرجال والرجال المصابون بعمى الألوان.
    أثبتت الدراسة أن اللون الأحمر يؤثر في الرجال بشكل كبير ويجذب أنظارهم أكثر من باقي الألوان الأخرى.
    وأظهرت نتيجة الدراسة أن السيدات اللاتي يرتدين الزى الأحمر في الصور حصلن على أعلى تقديرات من الرجال، رغم أن بعض الصور كانت مكررة لنفس المرأة ولكن بألوان ملابس مختلفة.

    وكانت دراسة سابقة أكدت أن تأثير الألوان، خاصة اللون الأحمر، يتجاوز نفسية الرجل إلى أعضائه وأجهزته الداخلية، فالألوان في حقيقتها تموجات فيزيائية تحمل أنواعاً خفية من الطاقة، وهي تدخل الجسم بترددات طولية مختلفة.

    - الملابس الحمر تحرك قلوب الرجال وتفتح جيوبهم:

    الرجل على استعداد لإنفاق الضعف على تلك التي ترتدي الأحمر عن نظيرتها في اللون الأزرق.
    هذا ما كشفته أيضاً دراسة حديثة أوضحت أن على النساء ارتداء ملابس حمر لتحريك قلوب الرجال وفتح جيوبهم، حيث عرضت على الرجال، خلال الدراسة، صور فوتوغرافية لإمرأة مرتدية قميصاً أحمر في بعض النسخ، وأزرق في نسخ أخرى، وكانت النتيجة تفضيل الرجال بشدة المرأة في الزى الأحمر، ثم طرح سؤال على الرجال: "تخيل أنك ذاهب إلى موعد غرامي مع هذه الشخصية، ولديك في حافظة نقودك مئة دولار، كم من المال ستكون مستعداً للإنفاق على الموعد"؟. وعندما كانت المرأة مرتديه اللون الأحمر، قال الرجال إنهم سينفقون المزيد عليها.
    وقال أستاذ الطب النفسي أندرو أليوت الذي قاد الدراسة: إن الهدف منها هو إيجاد الدليل الدامغ للرابط بين الحب واللون الأحمر، الذي هو لون الرومانسية. تبين أنه عند ارتداء اللون الأحمر، كان الرجال مستعدين لإنفاق أموال كثيرة للخروج معهن، وأضاف أليوت قائلاً: "من المدهش أن نكتشف أن شيئاً مثل اللون يترك تأثيراً في التصرفات من دون أن نعي الأمر".

    - اللون الأحمر يجعل المرأة أكثر جاذبية عند الرجل:

    من ناحية أخرى، أظهرت دراسة جديدة أن اللون الأحمر قد يكون بالفعل لون الحب لأنه يجعل الرجل أكثر عشقاً وانجذاباً للمرأة. وذكرت مجلة "لايف سانيس" الأميركية أن علماء نفس من جامعة روشستر الأميركية أجروا 5 تجارب نفسية درسوا خلالها تأثير الألوان في ردة فعل الرجال تجاه النساء، وتبين في التجارب الخمس أن النساء اللواتي كن يرتدين لوناً أحمر كن الأكثر جاذبية وإثارة جنسيةً للرجال المشاركين.

    - مدلول رؤيا الملابس الحمر:

    القاموس الشائع لتفسير الأحلام يجمع مختلف الأشياء التي يراها الحالم في النوم مع تبرير لمعنى هذه الرموز وتوضيح لمفهومها وما تدل عليه بالنسبة إلى الحالم، ومما ذكره القاموس عن مدلول رؤيا الملابس الحمر:
    * إذا رأيت ملابسك حمراً، ولم تكن من محبي اللون، فاعلم أنك ستنتصر على غريم لك.
    * أما إذا كنت تحب اللون فهو لقاء بحبيبة بعد خصام.
    * وإن كانت ملابسك ملطخة بدماء بلونها الطبيعي فاعلم أن همومك ستزداد بعنادك أنت.
    * أما إذا رأيت زهوراً بهذا اللون فاعلم أنك سوف تتشاجر مع من تهديهم الزهور، وإن أهداها أحد إليك فاعلم أنه يكيد لك ولو على سبيل المزاح، وإن كان صاحب علم أو مديراً لك فاحذر من الخلاف معه على وجهة نظر.


    منتدى نور لوف

    مع تحيات المديرة وصاحبة المنتدى نور

    التوقيع

    _________________



      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أكتوبر 23, 2017 4:23 am